25‏/01‏/2019

للمبتدئيين استراتجية الربح من الانترنات الخطوة 5+6

نستمر في موضوعنا حول الاستراتيجية المتبعة للمبتدئيين للربح 

11. البحث عن المال الذي ربما تكون قد نسيته

يُعد موقع اونكالميد موقعًا رائعًا للعثور على الأموال التي قد تكون نسيتها. أمثلة: أموال متبقية في حساب مصرفي كان لديك أثناء طفولتك ، أو شيك من صاحب عمل سابق.
لا أعذار هنا. إذا كنت ترغب في كسب المال بسرعة من الانترنت ، فستحتاج إلى العمل في عطلات نهاية الأسبوع.

12. ربح المال عن طريق جعل الكلاب تمشي في جوارك

موقع Rover هو موقع يعني بجلوس ومشي الحيوانات الاليفة الذي دائما يبحث عن الاشخاص المؤهلين الذين يمكنهم ان يجعلوا الكلب يمشي معهم في المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة(طريقة من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة لسكان الولايات المتحدة الامريكية). حتى عندما تأخذ الجرو الخاص بك في نزهة ، يمكنك أيضًا أن تأخذ كلبًا ثانيًا (أو ثالثًا) معك وتكسب من ذلك المال. سيدفع لك الموقع اذا تركت الكلب يمشي الي جوارك لمدة 30 دقيقة ما يصل الي10-30 دولارًا. انها طريقة رائعة لكسب المال بسرعة من الانترنت مع تطبيق مدهش.

13. العمل كسائق مع اوبر و / أو Lyft

هذا هو افضل طريقة لاستقلال الوقت إذا كنت تحاول كسب بعض النقود الإضافية في عطلة نهاية الأسبوع. من خلال كسائق في Uber ، سيكون لديك الحرية الكاملة للقيادة وقتما تشاء ، مما يعني أنه يمكنك ربح المال بسرعة من الانترنت ، وهو على جدول مواعيدك. طريقة جميلة, اليس كذلك!
نصيحة احترافية: اشترك مع كل من Uber و Lyftلتتمكن من مقارنة الأسعار وتعمل مع ما تفضل.

14. اترك الناس يستعيروا سيارتك واربح المال بسرعة

إذا لم يكن لديك الوقت للقيادة باستخدام Uber أو Lyft ، فلا يزال بإمكانك جني المال من سيارتك مع موقع Getaround. في الواقع ، بعض الناس يجنون من هذه الطريقة ما يصل الي 10000 دولار سنويا كدخل إضافي.
بصفتك مالك سيارة ، يمكنك الحصول على 5 دولارات أمريكية في الساعة فقط عن طريق السماح لشخص آخر باستعارة سيارتك. تقدم Getaround تغطية تأمين أساسية بقيمة 1 مليون دولار ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الأضرار المحتملة.
تسجيل الدخول إلى موقع Getaround بسيط جدًا. قم بتسمية سيارتك ، وقم بتعيين موقع تواجد السيارة ، وأضف وصفاً تفصيليا.
عندما يرغب شخص ما في استئجار سيارتك ، يمكنه إجراء ذلك مباشرة من التطبيق. لا داعي للقلق بشأن ما يمكن ان يلحق بسيارتك من اضرار أو التعامل مع الخدمات اللوجستية. ما عليك سوى العمل والنوم وحياة حياتك بينما تكسب سيارتك المال من أجلك.
تعلم كيف يمكنك أن تربح 1000 دولار في الشهر (أو أكثر) عن طريق Getaround.
يحصل مالكو السيارات على 15 يومًا مقابل أرباح الشهر السابق
بالتالي هذه طريقة ذكية وسهلة من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة ودون عناء.

15. شارك بيتك مع ضيف Airbnb

الاستفادة القصوى من المساحة الاحتياطية الخاصة بك عن طريق إدراجه للتأجير على المدى القصير مع Airbnb.
إذا كنت تعرف كيف تكون مضيف Airbnb الذي يبهر ضيوفه ، لديك فرصة رائعة لكسب المال بسرعة.
من خلال إنشاء تجربة رائعة لضيوفك ، فأنت تهيئ نفسك لمراجعات رائعة والكثير من الضيوف المتكررين.

هذه طريقة سهلة ومبتكرة من اجل الاستفادة من المساحة الخالية في المنزل وبالتالي هي طريقة مبتكرة من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة.

16. قم بتوصيل الطعام باستخدام Uber Eats

بدأ الكثير من الناس في هذه الأيام بتسليم الطعام باستخدام Uber Eats لأنها طريقة مرنة وسهلة لكسب المال من الانترنت بسرعة وفقًا لجدولك الزمني الخاص. يمكنك توصيل الطعام نهارًا أو ليلا او في الوقت الذي ترغب فيه. يمكنك فقط تسجيل الدخول إلى التطبيق ، ويمكنك البدء في تلقي طلبات التسليم في منطقتك.

17. ربح 100 دولار بسرعة عن طريق Listverse

هل تحب الكتابة؟ سيدفع لك موقع Listverse مقابل الكتابة ، وهو موقع شهير يعرض أطناناً من المقالات ، سيدفع لك 100 دولار لكتابة “موضوع يتكون من قائمة بها 10 فقرات”. لست بحاجة إلى أن تكون خبيرًا – فأنت تحتاج فقط إلى أن تكون جيد في اللغة الإنجليزية ويمكنك الكتابة بصورة رائعة ، ولديك وروح الفكاهة ، والحب للأشياء غير المعتادة أو المثيرة للاهتمام.
هذه طريقة سهلة من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة عن طريق استخدام موقع Listverse الذي يدفع لك مقابل كتابة مقالة فريدة.

18. كن كمتجرا بقالة شخصية مع Instacart

هل سمعت عن Instacart  إنها خدمة توصيل الاشياء من البقالة للأشخاص الذين لا يرغبون في إزعاج انفسهم بسبب صعوبة الذهاب إلى المتجر. ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ فرصة لكسب المزيد من المال من الانترنت! وطريقة رائعة من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة.
Instacart يعمل بطريقة مشابهة لـ Uber Eats ، حيث أنه كلما احتجت إلى كسب المال ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق ووضع علامة على أنك متاح للتسوق.
بصفتك متجول بقالة خاص في Instacart ، سوف تقوم بالفعل بشراء ما يحتاج اليه الزبون بنفسك. يعتمد تعويلك في ربح المال على عدة عوامل ، مثل متوسط ??حجم طلباتك ومتوسط ??عدد الأميال المدفوعة لكل رحلة. يمكنك أيضًا الحصول على نصائح بالإضافة إلى الدفعات التي تأتي مباشرةً من Instacart (معظم الأشخاص يبلغون متوسط معدل أرباح يبلغ 15 دولارًا في الساعة).
طريقة سهلة ورائعة من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة عن طريق Instacart.
5 طرق لكسب دخل سلبي
بمجرد الحصول على القليل من المال ويصبح في متناول اليد ، دعه ينمو بمفرده مع هذه الطرق لتحقيق دخل إضافي بشكل سلبي.

19. ربح المال بسرعة من خلال مراجعة مواقع الويب والتطبيقات

حسنًا ، يبدو أنك متصفح جيد لمواقع الانترنت , لذا ربما حان الوقت لتصفح مواقع الانترنت كمهمة يتم الدفع لك مقابل عمل مراجعها لها وابداء وجهة نظرك عنها.
تقدم شركة UserTesting    منصة جديدة تدفع تدفع لك يوميا مقابل مراجعة جميع أنواع المواقع.
تستغرق كل مراجعة حوالي 20 دقيقة وتكلف 10 دولارات تدفع لك عن طريق Paypal.
ما عليك سوى الاشتراك هنا ، وإكمال اختبار المراجعة لمعرفة مقدرارتك ، وانتظر تلقي مواقع من اجل مراجعتها في بريدك الالكتروني.

لمشاهدة الموضوع التالي الاستراتيجية 7+8  اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق