30‏/01‏/2019

10 نصائح لتحقيق أي شيء تريده في الحياة

أنا  اعلم ان أنك عالق في الحياة.

يقول احد احد الرياضي  Inga Stasiulionyte  لقد تدربت مع بعض أفضل المدربين على كوكب الأرض خلال مسيرتي الرياضية لمدة 20 عامًا ، ومرة ​​أخرى عندما شاركت في أولمبياد 2008.

ولكن عندما أردت أن أبدأ شركتي الخاصة ، لمشاركة معرفتي حول علم النفس التحفيزي والتدريب مع الآخرين ، لم يكن الأمر سهلاً كما كنت أعتقد أنه سيكون كذلك.

إطلاق مشروع تجاري جديد ليس بالأمر السهل. لانك سستخلى عن وسائل مهمة ،  من راتب ثابت للدخول في المجهول ، هذا اتجاه نتائجه غير متوقعة ، اذن الكثير من الأشياء تمنعنا من تحقيق قفزة ،  مثل الخوف وانعدام الأمن. وشيء واحد فوق كل شيء  :الدافع.
 الربح من الانترنات

عندما نظرت إلى الوراء في أيامي كرياضي ، فهمت ما هو مختلف. تذكرت ما الذي جعلني أدفع نفسي حتى عندما لم أكن أريد ذلك. كان الفرق ، بصفتي رياضياً ،  كان علي ارضاء الجمهور و المدرب  و رئيس الفريق ....الخ ،  فالهيكل يبقينا مركزين لكن  لحسن الحظ تجاوزت هذه المرحلة ، وأسست Onbotraining ، وهي خدمة تدريب عبر الإنترنت تساعد الناس على تحقيق أهدافهم. قررت جمع الدروس التي تعلمتها على طول الطريق ومشاركتها مع الآخرين  والسعي لتحسين أنفسهم.....؟؟؟؟؟؟

لذلك ، هنا أفضل 10 نصائح لتحقيق أي شيء تريده في الحياة.

1. التركيز على الالتزام ، وليس الدافع:

ما مدى التزامك تجاه هدفك؟ ما مدى أهمية ذلك بالنسبة لك ، وماذا أنت على استعداد للتضحية من أجل تحقيق ذلك؟ إذا وجدت نفسك ملتزمًا تمامًا ، فسيتبعك التحفيز.


2. تسعى للمعرفة ،قبل النتائج:

إذا ركزت على إثارة الاكتشاف والتحسين والاستكشاف والتجريب ، فسيتم إذكاء دوافعك دائمًا. إذا ركزت فقط على النتائج ، فإن حافزك سيكون كالطقس - سوف يموت في اللحظة التي تضرب فيها عاصفة. إذن ، المفتاح هو التركيز على الرحلة وليس على الوجهة. استمر في التفكير في ما تتعلمه على طول الطريق وما يمكنك تحسينه.


3. جعله رحلة ممتعة:

إنها لعبة رائعة! في اللحظة التي تجعلها جدية ، هناك فرصة كبيرة أن تبدأ في تحمل ثقل عاطفي ثقيل وستفقد المنظور وتصبح عالقاً مرة أخرى.

 
4. تخلص من ركود الأفكار:

الأفكار تؤثر على المشاعر والمشاعر تحدد كيف ترى عملك. لديك الكثير من الأفكار في ذهنك ، ولديك دائمًا خيار من الأفكار التي يجب التركيز عليها: تلك التي ستجعلك عالقاً عاطفياً (مخاوف ، شكوك) أو تلك التي ستحرك إلى الأمام (الإثارة ، التجريب ، المحاولة أشياء جديدة ، تخرج من منطقة الراحة الخاصة بك).


5. استخدم خيالك:

الخطوة التالية بعد التخلص من الأفكار السلبية هي استخدام خيالك. عندما تسير الأمور على ما يرام ، تكون مليئة بالطاقة الإيجابية ، وعندما تواجه صعوبات ، يجب أن تكون أكثر نشاطًا. حتى إعادة تسمية الوضع الخاص بك.  إنها مسألة خيال! يمكنك دائمًا العثور على شيء لتتعلمه حتى من أسوأ أرباب العمل في العالم في أكثر الوظائف مملًا. لدي تمرين رائع بالنسبة لك: فقط لمدة ثلاثة أيام ، فكر وقل الأشياء الإيجابية فقط. انظر ماذا يحدث.


6. التوقف عن الانتقاص من نفسك:

الدافع يعني العمل والإجراء يجلب النتائج. في بعض الأحيان تفشل الإجراءات الخاصة بك في إحضار النتائج التي تريدها. لذا تفضل أن تكون  واثقا من نفسك ولا تضع نفسك في موقع شك ، أنت تنتظر التوقيت المثالي ، للحصول على فرصة ، بينما تدفع نفسك إلى الركود وفي بعض الأحيان إلى الاكتئاب. اخرج إلى هناك ، تحدي نفسك ، افعل شيئًا تريد القيام به حتى لو كنت خائفًا.


7. تخلص من الانحرافات:

ستظل الأمور التي لا معنى لها وانحرافك دائمًا في طريقك ، وخاصة تلك الأشياء السهلة والمعتادة التي تفضلها بدلاً من التركيز على مشاريع جديدة تتسم بالتحدي والجدوى. تعلم التركيز على ما هو الأهم. حدد  الوقت الذي تهدره واجعل نفسك مسؤولاً عن عدم القيام بها.


8. لا تعتمد كثيرا على الآخرين:

يجب ألا تتوقع من الآخرين أن يفعلوا ذلك نيابةً عنك ، ولا حتى شريكك أو صديقك أو رئيسك. انهم جميعا مشغولون مع احتياجاتهم الخاصة. لا أحد سيجعلك سعيدًا أو يحقق أهدافك من أجلك. كل شيء عليك

 

9. خطة:

اعرف خطواتك  فقط و لا تحتاج المزيد ، حدد جدولك الأسبوعي  مثلا ، مع ملاحظة متى ستفعل ما وكيف. متى ، ما هي أهمية الجدول الزمني. راجع كيف مر كل يوم بما تعلمته ومراجعة ما يمكنك تحسينه.

10. احم نفسك من الإرهاق:

من السهل أن تحترق اعصابك عضلاتك ....الخ  عندما تكون محفزًا للغاية. راقب نفسك للتعرف على أي علامات التعب والارهاق  دع  جسمك وعقلك يستريحان عندما تحدد موعدًا للاسترخاء والوقت الممتع في تقويمك الأسبوعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق