23‏/01‏/2019

لمبتدئيين استراتجية الربح من الانترنات الخطوة 5+6

ربح المال من التطبيقات ربما كنت تعرف بالفعل أن هناك تطبيقات يمكنك استخدامها ليس فقط للتسلية، ولكن لكسب المزيد من المال أو توفير بعض. ولكن، قد لا تعرف عن هذه التطبيقات، والتي هي من اكثر التطبيقات المفضلة لدينا.
اطلع علي هذه القائمة التي تضم 10 تطبيقات جهنمية يمكنك استخدامها للكسب مال اضافي في وقت فراغك.

ربح المال من التطبيقات: 10 تطبيقات للاندرويد والايفون ربما لا تعرفها لربح المال 2017

1. Foap




هذا التطبيق يعتبر افضل طريقة ل ربح المال من التطبيقات اذ يسمح لك بربح المال عن طريق التقاط الصور. يمكنك شحن بقدر ما تريد لكل صورة، وهو ما يعني أن فرص ربح المال من خلال التطبيق foap هي بلا حدود تقريبا. الناس يبحثون دائما عن مجموعة كبيرة من الصور، وربما قد تتفاجئ, كم من المال يمكنك ان تربحه من التقاط الصور لقططك فقط او للكلاب الخاصة بك, خاصة و ان الكلاب والقطط محبوبة جدا لدي المجتمعات الغربية.
رابط تحميل التطبيق للاندرويد: Android
رابط تحميل التطبيق للايفون: iOS
مواقع بامكانك استخدامها للربح من الصور ايضا:
  1. موقع shutterstock
  2. موقع istockphoto 

2. Bookscouter

إذا كان لديك كتب قديمة تريد التخلص منها، استخدم هذا التطبيق لبيعها. اعمل اسكان للباركود عن طريق الهاتف، ومتجر بوكسكوتر (Bookscouter) سوف يتيح لك رؤية مقارنات عن اكثر 20 شركة دفعا للمال من اعادة بيع الكتب. بمجرد العثور على أفضل عرض، قم بملء بعض المعلومات عن المكان الذي سوف يرسلوا لك فيه المال، وشحن الكتب إلى شركات إعادة الشراء.
رابط تحميل التطبيق: Web-Based

3. Fieldagent

هذا واحد من التطبيقات الكبيرة التي يمكن أن تساعدك على ربح المال من التطبيقات. من نافذة التنقل الرئيسية (main navigation window) يمكنك العثور على وظائف من خلال “قائمة الوظائف” أو من خلال “عرض الخريطة”. حدد وظيفة لمعرفة تفاصيل إضافية عنها واعمل قبول لها. مبمجرد اختيارك للوظيفة، سيكون لديك ساعتين لإكمال المهمة. تأكد من أنك قريب من الهدف قبل بدء المهمة.
رابط تحميل التطبيق للاندرويد: Android
رابط تحميل التطبيق للايفون: iOS

4. Cash For Laptop

يمكنك كسب المزيد من المال عن طريق بيع اللابتوب القديم الخاص بك، وهذا التطبيق يمكنك من القيام بذلك. ببساطة قم باختيار نوع الجهاز الذي ترغب في بيعه، إضف وصف للجهاز، قم بتغليفه واشحنه (مجانا)، ومن ثم احصل على أموال عن طريق شيك أو بواسطة حسابك علي الباي بال.
رابط تحميل التطبيق: Web-Based

5. Expensify

إذا كنت تواجه مشاكل مع تقارير منصرفاتك, يمكنك توفير الوقت والمال باستخدام تطبيق Expensify. هذا التطبيق يتيح لك التقاط الإيصالات، وتتبع الوقت والمسافة المقطوعة، وتتبع سفر رجال الأعمال، وإنشاء تقارير حساب، وأكثر من ذلك.
باستخدام هذا التطبيق سوف يسمح لك بالقيام بكل هذه الامور وبسرعة، حتى تتمكن من قضاء المزيد من الوقت في كسب المال.
رابط تحميل التطبيق للاندرويد: Android 
رابط تحميل التطبيق للايفون: iOS

6. Ibotta

قم باخذ صور لمنصرفاتك واستقبل تخفيضات عن طريق هذا التطبيق. قم بالاشتراك مجانا, حمل هذا التطبيق, وانقر علي “تخفيضات”. هنا سوف تجد الكثير من العروض الرائعة. التخفيضات تختلف اعتمادا علي نوع المنتج والترويج.
رابط تحميل التطبيق للاندرويد: Android 
رابط تحميل التطبيق للايفون: iOS

7. Casual

قد تتفاجئ, لكن تطبيق ادارة المشروع Causal يساعدك في الاحتفاظ بقدر كبير من المال من خلال مساعدتك في ة تقليل فشل مع المواعيد النهائية والمشاكل مع الفريق.
Causal يساعد على التعامل مع المهام والمشاريع بطريقة جديدة: تخطيط المهام الخاصة بك فقط عن طريق رسمها كما المخططات الانسيابية. ميزة مذهلة اخري هي أن Causal يساعد تصور التبعيات بين المهام. حيث انك ستصبح أكثر إنتاجية من خلال استخدامه ..
رابط تحميل التطبيق: Web-Based

8. Receipt Hog

هذا التطبيق لديه الكثير المثير مثل Ibotta, لأنه يمكنك من التقاط صور الإيصالات الخاصة بك والحصول على نقاط مكافآت لباي بال أو بطاقات هدايا أمازون. على عكس Ibotta, انت لست بحاجة للتسوق في متاجر محددة. يمكنك التسوق في أي مكان، ولا يزال يمكنك كسب النقاط. ولكن، عملية سحب المال ابطأ مما هو عليه في Ibotta.
رابط تحميل التطبيق للاندرويد: Android 
رابط تحميل التطبيق للايفون: iOS

9. Ncponline

اكسب نقاط المكافآت كمحاضر ل Ncponline. قم بعمل اسكان لمشترياتك, وإرسل البيانات للحصول على نقاط.
يمكنك كسب المال من خلال هذا التطبيق، وياخذ منك سوى ساعة كل أسبوع. يمكنك ان تحصل على النقاط من كل تفاعل، وعندما يكون لديك ما يكفي من النقاط، يمكنك تحويلهم الي نقاط.
رابط تحميل التطبيق للاندرويد: Android 
رابط تحميل التطبيق للايفون: iOS

10. i-Say Mobile

عندما تحتاج الي تطبيق استبيانات, هذا التطبيق بكل تأكيد واحد من افضل الخيارات التي نوصيك بها. انه من شركة Ipsos, الذي يمكنه فعل الكثير في الانتخابات من خلال السباقات الرئاسية. إذا كان لديك بعض وقت الفراغ، يمكنك ربح المال من خلالل استكمال الدراسات الاستقصائية (الاستبيانات). أو، يمكنك جمع النقاط، واستبدالها ببطاقات الهدايا من أمازون، iTunes، …الخ، أو سحبهم من خلال حسابك علي الباي بال.
رابط تحميل التطبيق: Web-Basd

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق