26‏/01‏/2019

قم بتحرير صورك مع أكثر من 300 تأثير من هذا الموقع الرائع

في هذه اللحظات ، لا يكفي التقاط صورة ممتازة  عبر أحد الأجهزة  ولكن لإضفاء الطابع الأصيل والجاذبية فإننا نستخدم الفلاتر الشهيرة ، حيث أصبحت الفلاتر شائعة جدًا في  إنستغرام يتم تطبيقها  لزيادة سطوع بعض المناطق أو إعطاء تأثيرات مدهشة على الصور.
العمل من المنزل



بهذا المعنى ، اليوم نقدم لك Fotoview ، وهو تطبيق ويب يمكن من خلاله تطبيق عشرات الفلاتر والتأثيرات  قبل مشاركة صورنا في مختلف التواصل الإجتماعي.
 Fotoview هو محرر الصور على الانترنت  نقاط القوة فيه هي  الفلاتر  . وبالنظر إلى أن العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق لزيادة جاذبية صورهم من خلال تطبيق التأثيرات ، فإن هذا الموقع يتضمن أكثر من 300 أداة تساعدك على إعطاء هذا النمط الذي تبحث عنه لصورك. يحتوي الموقع على الأدوات الأساسية لتحرير الصور ، بحيث يمكننا: تدوير ، تحريك ، تغيير الحجم ، ضبط السطوع والتباين ، قطع وإزالة المناطق غير المرغوب فيها وكل البدائل المثالية لإجراء تغييرات على الصور.

العمل من المنزل
 من ناحية أخرى ، لديه  مكتبة قوية من التأثيرات التي تسمح بتطبيق المقاربات ، تمويه غاوسي ، تأثير بني داكن ، ضوضاء ، تجانس ، تأثير الكتابة على الجدران وغيرها الكثير.  لذلك من هنا يمكننا إعطاء تأثيرات مثيرة جدًا لصورنا لجعلها فريدة من نوعها. 
أفضل ما في الأمر هو أن الأداة مجانية تمامًا ولا تتطلب التسجيل للاستخدام ، وإنما هي مجرد مسألة الدخول إلى الموقع  وبدء تحرير صورك على الرابط التالي : Fotoview

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق