22‏/01‏/2019

للمبتدئيين استراتجية الربح من الانترنات الخطوة 3+4

 هل بحثت كثيرا عن طرق ربح المال من الانترنت بسرعةولم تجد طريقة مناسبة لك لكسب المال؟ هل تجد صعوبة في كيفية ربح المال بسهولة من الانترنت؟ اذا كان الاجابة بنعم, فانت في المكان الصحيح, حيث سنقوم بالكشف لك عن 31 طريقة مبتكرة ربح المال من الانترنت بسرعة.


نؤكد لك ، لقد وصلت إلى المكان الصحيح.

العمل من المنزل


سواء كان ذلك في نهاية الشهر وكنت محاصرا بمصاريف ايجار المنزل أو كنت تبحث فقط عن مال اضافي من اجل انفاقه في عطلة نهاية الأسبوع ، فكل ما نحتاج إليه في بعض الأحيان هو طرق سهلة لكسب المال بسرعة (ويفضل أن تبدأ تتعلم معنا اليوم عن كيفية ربح المال من الانترنت بسرعة بطرق مبتكرة وحديثة وفي نفس الوقت سهلة).

إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية ربح100 دولار في اليوم (أو ربما حتى كسب 200 دولار في يوم واحد) ستجد ان شاء الله طريقة سهلة ومناسبة لك في هذه القائمة , حتي تبدأ في كسب المال من الانترنت بسرعة.
من ناحية أخرى ، إذا كنت مدينًا وتحتاج إلى 2000 دولار سريعًا حتي تتمكن من تسديد دينك ، فقد لا تكون هذه القائمة مناسبة لك – ولكن لحسن الحظ أن ربح 100 دولار وربما 200 دولار في غضون يومين ليس مستحيلاً تمامًا من خلال قائمتنا هذه.

انت تستطيع فعل ذالك, بلا شك في ذلك , ان شاء الله.

أفضل ا3 طريقة لكسب المال من الانترنت بسرعة 2019


أفضل طريقة لبدء جني المال بسرعة من الانترنت هي الحصول على بعض المحفزات والتركات السريعة.
إليك بضعة أفكار لمساعدتك على البدأ في ربح المال من الانترنت بسرعة :

1. القيام بالمسوحات المدفوعة


ستدفع لك بعض المواقع مثل موقع Survey Junkie مبالغ كبيرة من المال وذلك عند إكمال الدراسات الاستقصائية.
تريد الكثير من الشركات فهم المستهلكين بشكل أفضل ، وافضل طريقة يمكنهم من خلالها فهم المستهلك هي من خلال دفع اموال للمستخدمين للاجابة علي بعض الاسئلة الاستقصائية وبناءا علي ذلك يمكنهم وضع خططهم المستقبلية.
وتدفع معظم مواقع الاستطلاعات ما بين 0.50 دولار و 1.25 دولار ، ويستغرق معظم الاسئلة الاستقصائية أقل من 5 دقائق للاجابة عنها.
يمكنك قراءة مراجعة موقع Junkie الاستقصائية الكاملة لمزيد من المعلومات.

يضيف موقع Survey Junkie استطلاعات جديدة كل يوم ، مما يعني أنه يمكنك كسب المال بشكل أسرع مما تعتقد.


2. العمل كعامل توصيل في Postmates


الشعار الخاص بهولاء الناس بسيط: “أي شيء ، في أي وقت ، في أي مكان. تحصل عليه. ”
كعامل توصيل ل Postmates ، سوف تحصل على أموال نظير القيام بتوضيل أشياء مثل توصيل السلع ، والكثير من الاشياء (وهي فكرة تجارية عبقرية من اجل كسب المال من الانترنت بسرعة ، بالمناسبة).
لا توجد رسوم أو التزامات زمنية ، لذلك لديك حرية كاملة عند الرغبة في العمل. ستأخذ نسبة 100% من المبلغ الذي تكسبه في كل مرة تستكمل فيها عملية التسليم ، وستتمكن من الاطلاع على تفاصيل دقيقة حول كيفية حساب عمولاتك.
إليك كيفية البدء:
✔️ إنشيء حسابك – أدخل المعلومات الأساسية ، وقدم صورة لملف التعريف وإثبات الهوية.
✔️ احصل على رسالة الترحيب – بمجرد أن يتحقق موقع Postmates من أنك شخص حقيقي ، سوف يرسل لك حقيبة توصيل وبطاقة مسبقة الدفع في البريد
✔️ احصل على التطبيق ، اتصل بالانترنت – اربط البطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك بتطبيق Fleet ، ثم افتح التطبيق وابدء في قبول عروض التسليم والحصول على الأموال!
في حين أن هناك الكثير من العوامل التي ستؤثر على راتبك في الساعة ، إلا أن موقع Postmates يقولون أن “عملاء التوصيل اصحاب الخبرة” يمكنهم تحقيق ما يصل إلى 25 دولارًا في الساعة. لم أكن أتوقع تحقيق هذا القدر من المال ، لكن هذا بالتأكيد مربح أكثر من العديد من الطرق الاخري المذكورة في هذه القائمة (مثل الاستطلاعات), وهو طريقة مبتكرة وموصي بها من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة.

3. احصل على 5 دولارات من موقع Swagbucks

Swagbucks هو موقع استطلاعات آخر كبير جدا من اجل كسب المال من الانترنت بسرعة.
الأمر مشابه لـشركة Survey Junkie ، ولكن هناك أيضًا بعض الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب المال كعضو (بما في ذلك مكافأة قدرها 5 دولارات فقط للتسجيل).
وهذا الموقع نوصي به بشدة من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة , يمنكم الاطلاع علي مراجعتنا الشاملة لموقع Swagbucks ومعرفة كيفية الربح منه.
طرق أخرى يمكنك كسب المال بسرعة من خلالها عن طريق موقع Swagbucks خلافا لطريقة استطلاعات الرأي:
  • برنامج استرداد النقود للتسوق عبر الإنترنت (يشمل مكافأة 5 دولارات).
  • احصل على أموال مقابل البحث على مواقع الويب (يتضمن مكافأة 5 دولارات)
  • مشاهدة مقاطع الفيديو (تتضمن مكافأة 5 دولارات)

4. احصل على مكافأة مجانية بقيمة 300 دولار كسائق جديد لمنافس اوبر Lyft

إذا كان لديك بعض وقت الفراغ وليس لديك ما تفعله ، قيمكن ان تصبح سائق لدي Lyft الذي يتيح لك كسب المال بسرعة. وفي الوقت الحالي ، لديهم عرض ترويجي يحصل فيه أي سائق جديد فورًا على مكافأة بقيمة 300 دولار بعد إكمال الرحلة المائة. إذا بدأت الآن وتكدس عليك الموضوع في عطلات نهاية الأسبوع ، فبإمكانك إلغاء تأمين هذه المكافأة في غضون بضعة أسابيع من القيادة (وهذا بالإضافة إلى أرباحك العادية).
تجربة Lyft والعمل معهم هو افضل طريق من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة وهي تعتبر طريقة ذكية جدا.

5. قم بتنزيل تطبيق Nielsen (واربح 50 $)

هل سمعت عن شركة Nielsen ، الشركة التي تتعقب تقييمات التلفزيون؟ فقد تبين أنها تجمع البيانات على في الكثير من الاشياء ليس فقط عن التلفزيون. في الحقيقة أحد المجالات التي يستخدمونها هو بحث استخدام الإنترنت, فهو طريقة رائعة تمكنك من ربح المال من الانترنت بسرعة.
ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ يعني ذلك أن Nielsen سيدفع لك 50 دولارًا سنويًا للاحتفاظ بتطبيقه على جهاز تصفح الإنترنت المفضل لديك. يجمع التطبيق نفسه إحصاءات حول استخدامك للإنترنت بشكل مجهول ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي بيانات مرتبطة بك. وأفضل ما في الأمر هو أن التطبيق لا يأخذ أي مساحة بالكاد ولا يبطئ الهاتف أو الجهاز اللوحي مطلقًا!
نحن نوصي بشدة باستخدان هذه الطريقة من اجل كسب المال من الانترنت بسرعة فهي سهلة وبسيطة ولا تتطلب اي مجهود.

6. اربط بطاقتك ب DOSH واحصول على 5 دولارات مجانية فورا

لقد نجح تطبيق CashH للاكتتاب في إنشاء الكثير من المشاركات على الشبكات الاجتماعية مؤخرًا ، ولأسباب وجيهة: فهو يقدم أموالًا مجانية لجذب مستخدمين جدد.
وإليك كيف يعمل:
  • قم بتنزيل التطبيق واربطه ببطاقة الائتمان الخاصة بك (يستخدمون تقنية التشفير على مستوى البنك للحفاظ على معلوماتك آمنة)
  • احصل علي المال
  • قم بإيداع المبلغ المالي الذي حصلت عليه مرة أخرى في حسابك المصرفي
مزايا من DOSH:
  • جميع المكافآت هي نقود صافية.
  • ستحصل على 5 دولارات عند ربط بطاقتك الأولى ، و 10 دولارات إضافية لكل صديق تدعوه للتسجيل في التطبيق.
    قم بدعوة عدد من العائلة والأصدقاء للاشتراك و ربح المال من الانترنت بسرعة وسهولة! (ملاحظة: تختلف قيمة مكافأة الإحالة التي تبلغ 10 دولارات.
    وفي بعض الأحيان يكون مبلغ 5 دولارات فقط ، ولكننا في بعض الاحيان حصلنا علي مبلغ 15 دولار لكل إحالة).
هذه طريقة سهلة ومبتكرة من اجل كسب المال من الانترنت بسرعة.

7. كسب المكافآت بسهولة عن طريق تطبيق Drop

Drop هو تطبيق مجاني يكافئك على كل انفاق تقوم به في اليوم. الطريقة التي يعمل بها بسيطة.
بمجرد تنزيل التطبيق وإنشاء حساب ، ستحتاج إلى ربط بطاقة خصم أو بطاقة ائتمان لبدء الربح. عندما تتسوق عن طريق إحدى الماركات من العلامات التجارية الشريكة لـ Drop ، ستكسب نقاطًا.
بالإضافة إلى النقاط التي تربحها للتسوق ، يمكنك كسب المزيد من المكافآت لإنجاز مهام بسيطة.
كل صديق تحيله يساوي 1000 نقطة.
يمكنك أيضًا كسب نقاط إضافية لدمج التطبيقات الأخرى أو إكمال عروض Linked أو Mobile.
كل 1000 نقطة تساوي 1 دولار.
بعد حصولك على 5000 نقطة ، يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا إلى يطاقاتك المفضلة مثل Amazon و Starbucks و Target والمزيد.
لمزيد من التفاصيل حول كيفية الربح من خلال Drop ، تحقق من مراجعتنا الشاملة لتطبيق Drop.

8. اخفض من فواتيرك عن طريق Trim

لقد عثرت مؤخرا عن طريق الصدفه علي تطبيق Trimويجب أن أقول ، هذا التطبيق غير قواعد اللعبة.
إنه تطبيق بسيط يعمل كمدير مالي شخصي خاص بك.
بمجرد ربط البنك الخاص بك بالتطبيق ، يقوم Trim بتحليل نفقاتك ، وتجد الاشتراكات التي تحتاج إلى إلغائها ، ويفاوض على فاتورة Comcast ، ويجد لك تأمينًا أفضل على السيارات ، وأكثر من ذلك. وبطبيعة الحال ، فإن التطبيق مجاني! أراهن على أنه لن يستغرق الأمر سوى بضعة أيام حتى تضع $ 100 إضافية مع تطبيق Trim في جيبك. سهل جدا! , نعم سهلل وطريقة مبتكرة.

9. احصل على $ 5 مجانا للاستثمار من Acorns

مكافأة خمسة دولارات للتسجيل في Acorns هو تطبيق استثمار بسيط يساعدك على تنمية مدخراتك من خلال وضع أموالك في استثمارات مصممة للنمو في القيمة بمرور الوقت. إذا كنت جديدًا على الاستثمار وترغب في جعل اموالك تنمو بسرعة ، فهذا تطبيق رائع يمكنك من ربح المال من الانترنت بسرعة.
يعمل Acorns عن طريق “تقريب” التغيير الاحتياطي من مشترياتك اليومية واستثمار الفرق في سوق الأسهم. على سبيل المثال ، إذا قمت بشراء قهوة مقابل 3.64 دولار ، فإن Acorns سيضيف 36 سنتًا إلى حساب استثمارك (بحيث تنفق 4 دولارات). مع مرور الوقت ، يمكن لهذه المساهمات الصغيرة أن تتضاعف. لذا هذه طريقة مبتكرة لكسب المال من الانترنت بسرعة.
تقدم Acorns الآن مكافأة اشتراك بقيمة 5 دولارات للحسابات الجديدة المفتوحة. بعد إكمال تسجيل حسابك ، سيودع Acorns مبلغ $ 5 مجاني في حسابك لمساعدتك على البدء. 

10. العملات الرقمية “Cryptocurrency” – على مسؤوليتك الخاصة!

من المؤكد أنك سمعت كل الهوس المحيط بالبيتكوين وغيره من العملات الرقمية الاخري cryptocurrencies. إذا كنت تتطلع إلى المشاركة في الحدث ، فيمكنك فعل ذلك باستخدام تطبيق Coinbase. إذا قمت بالتسجيل من خلال هذا الرابط واستثمر 100 دولار ، فستودع Coinbase مبلغ 10 دولارات في حسابك – عائد فوري بنسبة 10%!
الاستثمار في العملات الرقمية طريقة رائعة و مبتكرة من اجل ربح المال من الانترنت بسرعة , لكن تتطلب الحذر.
تحذير: تجارة العملات الرقمية “cryptocurrencies” بها مخاطرة كبيرة ، ويجب ألا تستثمر أكثر مما تستطيع أن تخسره. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على الكثير من المال بسرعة إذا قمت بشراء اي عكلة من هذه العملات بسعر منخفض وبيعها بسعر عالي.

  لمشاهدة المقال التالي خطوات 5+6 اضغط هنا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق