28‏/01‏/2019

احسن 07 طرق لكسب المال من الانترنات

أحد الأشياء الرائعة في الإنترنت هو أنه يمكنك  العمل براحة  من منزلك ،  كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت  و جهاز كومبيوتر او جوال ، ويمكنك كسب المال عبر الإنترنت ، الغوص في عالم الإنترنت سوف يحررك  تحتاج من 9 إلى 5 ساعات يوميا  فقط من العمل المكتبي ، مما يتيح لك المزيد من الوقت للسفر ، والانغماس في الهوايات ، وقضاء بعض الوقت مع العائلة ،  بالاضافة الا ان   هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت ، و للبدء  كل ما عليك القيام به هو تحديد السوق او المجال  المتخصصة  المناسبة لك ، بعد ذلك  ليست هناك حاجة للعمل عند جهة اخرى او استئجار معقار ، أو شراء أثاث باهظ الثمن.

و في ما يلي ساعطيكم مزيج من المشاريع المجربة والصادقة عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى الأنشطة التجارية الجديدة وطرق الربح منها:
الربح من الانترنات


1. التسويق بالعمولة 

ممكن ان تكون تعرف بالفعل أن التسويق بالعمولة هو واحد من أقدم صانعي المال على الإنترنت  فبصفتك راغب في الربح من   الانترنت  و لا تملك سةى رأس مال صغير ، ستحتاج فقط  إلى وجودك على الشبكة العنكبوتية : موقع الكتروني ، أو المدونات ، أو منصات وسائل التواصل  الاجتماعية ، أو الصفحات المقصودة ، أو صفحات المبيعات ، أو إعلانات البانر ، أو موقع التجارة الإلكترونية. ولكن بدلاً من بيع المنتجات الخاصة بك ، فإنك تبيع منتجات شركات أخرى. يمكنك استخدام العديد من هذه المجموعات ، إذا أردت ، طالما أنك ستوجه رسالتك التسويقية للجمهور.

ثم ، عليك اختيار سوق متخصصة ساخنة. ابحث عن العملاء المحتملين. اطّلع على الشبكات الاجتماعية و على المؤشرات  و الرغبات ....الخ على مواقع مثل Amazon و CJ Affiliate ، على سبيل المثال.

تقديم محتوى مهم ورسائل تسويقية  استنادا الى توقعاتك توقعاتك.
عندما ينقر العملاء على النظام الأساسي الرقمي الخاص بك على رابط لإجراء عملية شراء ، يتم نقلهم إلى موقع الشريك التابع لك لإتمام المعاملة — وتحصل على عمولة عن كل عملية بيع مكتملة. أفضل جزء هو أنك لست مضطرا للتعامل مع الشحن أو خدمة العملاء.

2. بيع على Amazon ، eBay ، و Etsy

تتمثل إحدى أسرع الطرق لبدء البيع عبر الإنترنت  و هي  الشركات العملاقة في مجال التجارة الإلكترونية مثل Amazon و eBay و Etsy هي منصات قوية للمبيعات والتسويق ذات قاعدة  كبيرة و مدمجة ،  ملايين الناس يتسوّقون بانتظام على هذه المواقع ، والأعداد تنمو باستمرار.

تسهل هذه المواقع الضخمة إعداد متجرك حتى يتمكن العملاء من تصفح منتجاتك ، وليست هناك حاجة لإنشاء موقع الويب الخاص بك. ستجد أيضًا ميزة بحث مدمجة بحيث يمكن للمشترين المهتمين العثور بسهولة على واجهة المتجر عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام سلة تسوق الموقع. باختصار ، يمكنك تجنب الكثير من النفقات والمتاعب من إنشاء موقع تجاري إلكتروني مستقل.

 مع Amazon ، يمكنك حتى أن تحددث معهم   طلباتك. فهناك أكثر من مليوني بائع على الموقع   ، وهو ما يمثل 40 بالمائة من إجمالي المبيعات.

  مع eBay ، الإجراء مشابه جدًا. أنت ببساطة تبدأ في أن تصبح بائع يباي وتبقى في وضع جيد من خلال التأكد من حساب PayPal الخاص بك ، ومن ثم يمكنك تسجيل الدخول لمتجرك. تسمح لك هذه الخطوات الثلاث بالاستمرار  مع موقع اي باي والوصول إليه والبنية التحتية للمبيعات والتسويق من أجل بيع المنتجات الخاصة بك.

  Etsy حيث يجب إعداد المحل. وتركز البوابة الإلكترونية على سلع فريدة من نوعها فريدة من نوعها ، ولديها 1.5 مليون باعة في جميع أنحاء العالم. ومثل Amazon و eBay ، يمكنك إنشاء متجر خاص بك عبر الإنترنت على موقع Etsy.

جميع هذه المواقع الثلاثة هي طريقة سهلة لبدء مسيرتك الرقمية ، على الرغم من أنه عليك دفع رسوم تتراوح من 0.99 دولارًا  لكل عنصر في Amazon إلى 0.10 $ لـ eBay ، إلى 0.20 دولار لـ Etsy.

إن القواسم المشتركة بين المواقع الثلاثة جميعها هي أنك تحتاج إلى استخدام صور واضحة وعالية الجودة لمنتجاتك ، والحفاظ على أوصاف المنتج مفصلة ومحددة ، ومعرفة ما يفرضه منافسوك حتى لا تخفض السعر بنفسك.

3. التدوين

التدوين على الطراز القديم هو  مجال مزدهر. إذا كنت تقدم محتوى قيمًا بشكل منتظم ، فإنك تجتذب أشخاصًا متشابهين في التفكير مهتمين بمعلوماتك ومنتجاتك المتخصصة. يضطر القراء إلى مواصلة القراءة لمعرفة المزيد والشراء.

يستعد هؤلاء الأشخاص لشراء منتجاتك إما عبر الإعلانات أو الروابط التابعة في مشاركاتك. لماذا ا؟ نظرًا لأنك قدمت محتوى مجانيًا (مستهدفًا) مفيدًا ، وقد أصبح الناس يعرفونك ويثقون بك.

أيضًا ، تجعل موقعك على الويب     جذابة  لموقع  Google من خلال إضافة معلومات مفيدة بانتظام في شكل مقالات ومقاطع فيديو وما إلى ذلك. وهذا يؤدي إلى ترتيب أعلى في محرك بحث Google ، لذا نأمل أن تظهر في الصفحة الأولى نظرًا لأن معظم العملاء  لا يذهبون   إلى الصفحة الثانية على Google.

4.  التجارة الإلكترونية
بصفتك عامل على  الانترنت ، فأنت لا تتنافس مع عمالقة التجارة الإلكترونية أو كبار تجار التجزئة مثل وول مارت. أنت أيضا لا تحتاج إلى مستودع أو نظام لوجستيات لبيع بضاعتك.

ما تحتاجه للنجاح هو التركيز   بعبارة أخرى ، ابحث عن مكانك ، والتزم به. وبهذه الطريقة تصبح خبيرًا في مجال البحث وتظهر في تصنيفات محركات البحث عالية.

أهم شيء هو أنه يجب أن يكون هناك سوق خاص بك. على سبيل المثال ، قد يكون لديك شغف بلالكتب و الروايات ، او الموسيقى ـ او الالعاب  ، لكي تجذب الكثير من القراء.

5. قناة يوتيوب خاصة بك

يمكن لأفضل مستخدمي YouTube تحقيق الملايين سنويًا ، ويشمل ذلك الأطفال في سن 5 سنوات. خذ PewDiePie الذي جعل أكثر من 15 مليون دولار يصور نفسه وهو يلعب ألعاب الفيديو. لكنك لست بحاجة إلى ملايين المشاهدين لجني الأموال على YouTube.

تتضمن بعض الأفكار حول مقاطع الفيديو القيمة طرق إبداعية مثل وصفات الطعام ، وإلغاء الوصول (حيث تفتح منتجًا للمشاهدين) ، ومراجعات الطعام والسفر ، ومقاطع الفيديو الموسيقية ، والمسرحيات الكوميدية ، وما إلى ذلك.

في ما يلي كيفية كسب الأموال على YouTube:

قم بإعداد قناتك على YouTube ، و المكان الذي ستقيم فيه مقاطع الفيديو الخاصة بك.
حمِّل مقاطع الفيديو باستمرار واستخدمها بشكل محدد عند وصف المحتوى في الفيديو. تأكد من أن مقاطع الفيديو التابعة لك ذات جودة عالية وتحتوي على محتوى مفيد أو ترفيهي، و ليست منسوخة ، حيث لا تحتاج إلى كاميرا عالية الجويدة  ؛ سوف يكون الهاتف الذكي كافيا في البداية.
 شاركها على  منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook وقائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني ،  و اطلب من معارفك مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية أو تضمينها على مدونتك أو موقعك على الويب.
استجب لتعليقات المشاهدين لإنشاء قاعدة معجبين. مهمتك هي جذب المشاهدين والاحتفاظ بهم.
يمكنك تحقيق دخل من خلال السماح لموقع YouTube بتضمين إعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما ينقر المشاهدون على أحد الإعلانات ، تقسم الرسوم إلى Google. كلما زاد عدد المشاهدات ، زادت الأرباح لك.
6. بيع الكتب الإلكترونية
وضع الإنترنت عائقًا في عالم النشر التقليدي ، في هذه الأيام   تمثل الكتب الإلكترونية نحو 20 في المائة من جميع مبيعات الكتب في الولايات المتحدة. والخبر السار هو أنه لا يتعين عليك أن تكون ناشرًا يملك جيوبًا عميقة للدخول في الإجراء. بصفتك مقاولًا فرديًا للانترنت ، يمكنك بيع الكتب الإلكترونية مباشرة من موقعك الخاص. يمكنك بيع الأعمال الخاصة بك أو بيع عمل المجال العام. ما عليك سوى تحميله إلى موقع الويب الخاص بك (أو حساب البائع على Amazon) والبدء في نشره على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، وفي قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك ، ومدونتك ، وموقع الويب الخاص بك ، وما إلى ذلك.

7. تطوير التطبيقات

لا يمكنك التنافس مع أمثال Pandora و Pinterest ، ولكن يمكنك المشاركة في الحدث. إذا كانت لديك لحظة مصباح كهربائي تلبي حاجة الأشخاص ، فأنشئ تطبيقًا يلبي هذه الحاجة. يمكن أن يكون طريقة جديدة لتخزين الصور أو منظم تنزيل podcast.

لا داعي للذعر إذا لم تكن مبرمجًا. يمكنك استئجار أشخاص لإنشائه. مع توفر المبرمجين بأسعار معقولة ، قد تجد شخصًا ما على موقع مثل Upwork او خمسات    ، يطلب  مبلغ  صغير على البرامج

يجب إنشاء تطبيقك بحيث يعمل على كلا النوعين من الهواتف الذكية وأجهزة Android و iPhone. بهذه الطريقة ستزيد قاعدة عملائك.
يمكنك مشاهدة مقالنا عن الربح من الكتب الالكترونيه من هنا
لا تنسى دعمنا بتعليق او استفسار و سجل بخدمة البريد الالكتروني ليصلك كل جديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق